ما هو ارخص مرطب للوجه

سؤال

كنت أستخدم في الفترة الأخيرة مرطب وجه باهظ الثمن، ولكن حاليًا حالتي الاقتصادية الآن لا تسمح فما هو أرخص مرطب للوجه يضمن لي مفعول جيد، ولا يضر بصحة بشرتي، ويا حبذا لو أن يكون مناسب لجميع أنواع البشرة.

إجابات ( 2 )

  1. أثناء بحثي عن كيفية العناية بالبشرة، علمت أن الكريمات المرطبة جزءً مهما من الروتين اليومي للعناية بالبشرة ولا يمكن الاستغناء عنه بشكل أو بآخر؛ حيث يعمل على حفاظ الجلد من التشققات، بالإضافة إلى تقوية المناعة الخارجية.

    في البداية بدأت في البحث عن الكريم المناسب، واخترت واحدًا ملائم من حيث الجودة والسعر وكان كريم بيبانثين الأزرق هو ما وقع اختياري عليه، حيث يعد من أرخص كريمات الترطيب بالإضافة إلى كونه مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو من المرطبات الخالية من العطور ويرطب البشرة بشكل فوري منذ لحظة استخدامه.

    أفضل إجابة
    0
    2023-09-04T13:15:35+03:00

    من خلال تجربتي أدركت أن الترطيب أمرًا ضروريًا للبشرة لما نتعرض له من عوامل تؤثر على البشرة بشكل يومي، مثل: عوادم السيارات، وهواء ملوث، وجراثيم، فقد يعرض كل هذا البشرة إلى الاحمرار والتهيج وظهور حبوب تحت الجلد.

    لذا فقدت استخدمت مرطب بانثينول الأزرق بالرغم من أنه أرخص كريم مرطب إلا أنه الأفضل؛ لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك، والببتيدات الأمينية والتي تساعد في ترطيب البشرة بعمق وتظل ناعمة.

‫أضف إجابة