ما الفرق بين جل كلر وجل اكستنشن

سؤال

قررت تركيب الأظافر الصناعية؛ لقُرب مناسبة مهمة، وعند حجز موعد مع خبيرة التجميل خيرتني بين الجل كلر والجل اكستنشن.. لم أكن ضليعة بأنواع الأظافر، فلم أتمكن من إجابتها؟ فما الفرق بينهما؟ وأيهم يظل ثابتًا فترة أطول؟

إجابات ( 4 )

    4
    2023-03-28T20:10:26+02:00

    بدايةً عزيزتي جل الاكستنشن هو الأكريليك، وهو سائل كيميائي، يمنحكِ أظافر جميلة وصلبة، وما يميزه أنه قابل للإصلاح في المنزل إن تكسر، ويدوم لأسبوعين، ولكنه يلحق أضرار بالظفر.
    لكن جل كالر هو طبقات من طلاء الأظافر الصلب، تمنحكِ أظافر جذابة، وتستمر لأسبوعين، لكن إذا تكسرت لن تستطيعي إصلاحها في المنزل، ولتجربتي السابقة معهما، أنا أنصحكِ بتجربة جل كالر، سيكون ثابتًا لفترة طويلة وغير مضر.

    أفضل إجابة
  1. كنت أيضًا متخوفة وفي حيرة من أمري عند الاختيار ما بين الجيل والأكريلك ولكن بعد زيارتي للعديد من صالونات التجميل أخبرتني إحدى الخبيرات أن مظهر الجل اكستنشن طبيعي أكثر من الأكريليك ولا يخرب الأظافر ولكنه لا يدوم أقصى من ١٤ يومًا، ولا يمكن إصلاحه في المنزل.

    على عكس الأكريليك الذي يطول أكثر من أسبوعين ويمكن إصلاحه في المنزل وطريقة إزالته سهلة في الصالون ولكن تتسبب في تخريب الأظافر بعد إزالتها ومظهرها غير طبيعي.

    إذا كنت سأنصحك بحل يمنحك الجمال ولا يؤذي أظافرك الطبيعية فالجل اكستنشن هو الحل.

  2. من خلال تجربتي مع كلٍ أظافر اكريلك و أظافر الجل أنصح بشدة بالنوع الأول، حيث يمكن إصلاحه بسهولة، وهو ما ترغب به الفتيات من الناحية الجمالية أن تظل أشكال الأظافر رائعة بشكل دائم، بالإضافة إلى الأشكال المختلفة التي ينفرد بها عن أظافر الجل، ولكنه أضر كثيرًا أظافري عقب إزالته، لكن لم تدوم طويلًا واستعادة أظافري حيويتها ومظهرها الطبيعي من جديد.

    1
    2023-09-02T20:23:28+03:00

    مررت بنفس تجربتك قبل وقت قليل وعندما قمت بالبحث وراء ذلك الموضوع، وجدت أن الجل كلر هو مجرد لون يعطى للأظافر مثله مثل طلاء الأظافر لكنه يبقى أكثر من طلاء الأظافر العادي، بينما الجل اكستنشن تستطيعين به التحكم في طول وشكل الأظافر الذي تحبيه ولكنه مؤذي جدا للأظافر على، لذلك أنصحك بالجل كلر حيث يعطي مظهر طبيعي للأظافر ولا يسبب لها الضرر.

‫أضف إجابة