كم مرة يجب وضع جل الصبار على الوجه

Question

لاحظت خلال الفترة الأخيرة أن وجهي أصبح شاحبًا وجافًا، كما أن آثار الحبوب زادت بشكل ملحوظ، وكنت قرأت كثيرًا عن فوائد جل الصبار وأنه يمكن استخدامه للعناية بالوجه ولكني لم أعرف هل يمكنني أن أقوم بوضع جل الصبار على وجهي كل يوم، وما هي المدة اللازمة من أجل وضع جل الصبار على الوجه، كما أردت أن أعرف ما هي المدة التي يمكنني ألتزم بها في وضع الصبار في كل مرة، وهل سيساعدني بشكل جذري في حل المشكلة؟

Answers ( 2 )

  1. من تجاربي المفضلة لترطيب البشرة وعلاج أثر الحبوب خاصة أني أعاني من بشرة دهنية فكنت استخدم جل الصبار مرة يوميا للحفاظ على ترطيب بشرتي ومرة في الاسبوع باضافة اي مقشر طبيعي مثل السكر واستخدمه كمسك مقشر للتخلص من شوائب الوجه وكنت الاحظ الفرق قبل وبعد الاستخدام.

    يمكنكِ تجربته كمرطب بفترة لا تزيد عن عشر دقائق قبل النوم كما أفعل.

     

    Best answer
    0
    2023-09-04T13:26:39-04:00

    يعد جل الصبار من أفضل الوسائل المرطبة والمعالج  التي استخدمتها في فترة علاجي لبشرتي الدهنية، يحتوي الصبار على مواد تسمى الألويسين والألوين حيث يساعدان في الحد من التصبغات الموجودة بالبشرة، وآثار الحبوب، بالإضافة إلى أنه يساعد في ترطيب البشرة بشكل طبيعي لأنه يحتوي على نسبة 98% من الماء وهي نسبة كبيرة.

    ولأنه مكون طبيعي ويحتوي على العديد من الفوائد، فهو لا يسبب ضرر إذا استخدمتيه يوميًا على الحبوب أو البشرة كاملةً، لكن يفضل أن يُستخدم مرتين مرة صباحًا، ومرة مساءً.


Leave an answer