Question
قررت تركيب الأظافر الصناعية؛ لقُرب مناسبة مهمة، وعند حجز موعد مع خبيرة التجميل خيرتني بين الجل كلر والجل اكستنشن.. لم أكن ضليعة بأنواع الأظافر، فلم أتمكن من إجابتها؟ فما الفرق بينهما؟ وأيهم يظل ثابتًا فترة أطول؟

Question
اقترب موعد حفلة خطوبتي، أشعر بالسعادة، وأريد أن أكون كالأميرات، لكنني أعاني من الصلع وفراغ الشعر!! كنت أفكر في تجربة الاكستنشن، لكن صديقتي نصحتني بالويج، وأنا لا أعلم، فما الفرق بين الويج والاكستنشن؟ وما رأيكنّ في تجربته؟

Poll
جربت العديد من أنواع غسولات الوجه إلا أنها لم تكُن مناسبة لبشرتي، فقررت التوجه إلى استخدام الصابون الطبي التجميلي، وأنا صاحبة بشرة مُختلطة ولا أعرف ما النوع المناسب لي.

Question
عادةَ ما تعاني الفتيات من عدم طول الأظافر.. أما أنا فرُغم نمو أظافري باستمرار، إلا أن شكلها لم يبدو جيدًا يومًا، وذلك بسبب لونها الباهت الذي يميل إلى الرمادي، والذي يُفقد يداي جمالها.. بينما أرى أن أظافر الفتيات تكون وردية ...

Question
أظافري قصيرة ويُزعجني مظهرها، حاولت مِرارًا إطالتها دون فائدة؛ إذ كانت ضعيفة للغاية، فقررت اللجوء إلى الأظافر الاصطناعية، ونصحتني صديقتي بالفيك نيلز، فما هي؟ وما الذي يميزها عن غيرها؟

Question
دائمًا ما استخدم النشا في عمل الماسكات للبشرة، لما لها من فوائد عديدة، كما تساهم في جفاف الماسك.. إلا أنه غير متوفر لدي حاليًا، فهل هناك بديلًا له نفس المفعول؟

Question
أمس كان زفاف ابنة خالتي، كنت أتجهز مع أختي ونضع مستحضرات التجميل لنصبح جميلات، لكن عندما كنت أضع المناكير استوقفني سؤالها، قد ترون أنه سؤال ساذج، لكنه شغل ذهني كثيرًا، لماذا سمي مناكير بهذا الاسم؟ لماذا لم يطلق عليه كلر ...

Poll
كنت متيمة باللون الأزرق الأخاذ، لذا شرعت في تجربته في صالون التجميل، النتيجة مبهرة، لذا أخاف أن يصاب بالبهتان، فأريد أن أحافظ على لونه ولمعانه وصحته بعيدًا عن المنتجات الكيميائية، فما رأيكن أي الزيوت الطبيعية أفضل؟

Question
جذبني طلاء الأظافر الدائم الذي استخدمته صديقتي، فسارعت لتقليدها.. إلا أنني اكتشفت فيما. بعد أنه يمنع الوضوء، فهل يُمكن إزالته دون الإضرار بأظافري؟ وكيف؟